"Camerette" البرازيلية .. مجموعة تصاميم تقلب الخيال واقعاً

on السبت, 16 آذار/مارس 2013. Posted in ديكورات متنوعة

"Camerette" البرازيلية .. مجموعة تصاميم تقلب الخيال واقعاً  

 

كاراج للسيارات في غرفة النوم الشبابية وشاطئ البحر في غرفة الجلوس وسيارة "باربي" الزهرية اللون في غرفة نوم البنات... ليست الأفكار المذكورة أحلاماً أو أوهاماً، بل واقع بات ملموساً مع إطلاق الفريق البرازيلي للتصميم والهندسة "Florence" مجموعة الديكور الجديدة "Camerette" التي أكثر ما يقال عنها أنها نقلت الصور الذهنية الخيالية الى العالم الحسّي والملموس.

مع هذه الأفكار البرازيلية الخارقة، انقلي الى غرفة نوم الصبيان في بيتك سياراتهم المفضلة ولعبة الملاكمة الخاصة بهم والأدوات الرياضية التي يحبونها، أو اجعلي من هذه الغرفة كاراجاً  بكل ما تعنيه الكلمة، فالبراميل الملونة قد تتحول الى طاولات جانبية توضع قرب الكنبة أو السرير، كما يمكنك إدخال الدراجة النارية المفضلة لديهم الى أكثر الأماكن خصوصية بالنسبة لهم  في البيت.

لغرفة البنات فكرة أخرى تبدأ بإدخال سيارة أنثوية أنيقة من لون الجدران الزهرية، وإضافة بابٍ من تصميم لم نره سوى في قصص سندريلا الى جانب السرير، ونشر الأكسسوارات الزهرية في كل مكان.

لم تكتف المجموعة البرازيلية الفريدة من نوعها بهذا الكمّ من الابتكار بل نقلت البحر وشاطئه الى غرفة الجلوس، حيث طليت الجدران بالأزرق السماوي، وأدخلت الى الغرفة كراسي الشاطئ ورماله البنية مع طاولة رئيسية أشبه بالمركب...

الصور التي جمعتها "Gheir" عن مجموعة "Camerette" أبلغ تعبير عن التصميم الفريد.