ات هوم تطل بتشكيلة منتجاتها الجديدة "Simplicity"

on السبت, 16 آذار/مارس 2013. Posted in ديكورات متنوعة

 أطلقت "آت هوم" تشكيلة منتجاتها الجديدة "سيمبليسيتي" (Simplicity) بأفكارها المبدعة التي تبعث على التأني والتأمّل في الفضاءات المحيطة، وتحتفي بروعة الأشياء البسيطة التي تجود بها الحياة.

  

وتصحب التشكيلة الجديدة المرء بعيداً في رحاب رحلة تمتزج فيها عناصر السكينة والهدوء والتأمّل من خلال منتجاتها المختلفة، والرغبة العارمة في الاحتفاء باللحظات المميزة المفعمة بروح الحريّة؛ حيث تثري القطع الرئيسيّة للتشكيلة أركان المنزل الذي يعبق بتفاصيل جميلة.

وتتضمّن تشكيلة "سيمبليسيتي" منتجات استثنائية لغرف الدراسة، حيث تفتح آفاقاً رحبة نحو البحار المترامية، والجبال العالية، والمناطق النائية؛ وتشمل هذه المنتجات المصابيح الملوّنة، وديكورات تزيين الجدران، والمزهريات، والأضواء الرائعة، التي تواكب في مجملها مختلف الأذواق.

كذلك تكفل "سيمبليسيتي" إبراز جمالية المطابخ والتخلص من مظاهر الارتباك فيها محوّلة الطبخ إلى تجربة سهلة وممتعة؛ إذ تنطوي التشكيلة على مجموعة مميزة من القطع والأدوات المنزليّة مثل الأواني الفخاريّة، ومجموعات السكاكين، ومناديل الطاولات، وأطباق الطعام، فضلاً عن المنصات الزجاجية لحمل الكعك، ومحمصة الخبز الكهربائيّة. ويمكن إضفاء لمسات فريدة على جلسة تناول الشاي العصريّة من خلال حاملة الـــ"كب كيك" المصنوعة من الورق والقابلة للطيّ، والتي تتوفر باللونين الوردي والأزرق، بحسب الأذواق.

وتقدّم "سيمبليسيتي" أيضاً باقة مميّزة من الروائح المنعشة التي تبعث على الراحة والهدوء، إضافةً إلى كريمات تجديد النشاط التي تدعوكم للاستمتاع بأجواء الاسترخاء والتدليك لساعات طويلة. كما يمكن الانتقاء من ضمن مجموعة واسعة لمناشف الحمام، وموزعات الصابون السائل، وأطباق الصابون، والشموع العطريّة، وملحقات الحمام الأخرى.

أما الذين يرغبون يف تخصيص بعض وقتهم للتفكير والتأمل أو أخذ قيلولة هادئة، فتخصهم "آت هوم" بمنتجات مميزة تتيح لهم تجربة غير مسبوقة بفضل مجموعتها الواسعة من الأغطية، والشراشف، والوسائد المميزة.
وتتوفر تشكيلة "سيمبليسيتي" من "آت هوم" في مركز "ميركاتو" للتسوّق في دبي، و"دبي مول"، و"دبي مارينا مول"، و"ابن بطوطة مول"، و"مول الإمارات"، و"الوحدة مول" في أبو ظبي، إضافةً إلى "الحمرا مول" في رأس الخيمة.