2XL للمفروشات تكشف النقاب عن تشكيلة الربيع

on السبت, 16 آذار/مارس 2013. Posted in ديكورات متنوعة


2XL للمفروشات تكشف النقاب عن تشكيلة الربيع

 للربيع نكهته الخاصة لدى "Zara Home" الذي يقدّم مجموعات عديدة ومتنوّعة تزيد غرف منزلك حيوية.


مجموعة "بلانكو" من "Zara Home" لهذا الموسم مستوحاة من أسطورة "أتلانتيد"، وهي تعبق بالألوان الاستوائية وطبعات الأزهار والحيوانات الغريبة، بهدف خلق جوّ يجسّد عالماً سماوياً خلاباً.  

يتميّز الجزء الأول من المجموعة بالألوان والظلال الطبيعة النابضة بالحياة. ويحتلّ لونا الأخضر الكلوروفيل والكهرماني مركز الصدارة،  فيختلطان مع ألوان محايدة مثل الكتان والأبيض.

وتعود طبعات الحيوان مجدداً إلى الضوء فتمتزج مع أزهار الكركديه. هذا ويشكّل الأبيض والإيكرو، اللون الأساس للجزء الثاني من هذه المجموعة، فتصبح أكثر دفئاً وأكثر أنوثة، مع لمسات من الأحمر والمرجان على مختلف أشكالها، جنباً إلى جنب مع ظلال أكثر ليونة ونعومة للمطبوعات. ويسهم الجمع بين الأنسجة والموّاد، مثل القطن والريش والكتان والساتان، وطبعات الأزهار المفعمة بالألوان والأقمشة الرقيقة، في خلق أجواء استوائية شبيهة بالغابة. 

أمّا أكسسوارات الزينة الحديثة، فهي أيضاً مستوحاة من الطبيعة والحياة البحرية، وقد أبرزت أشكالاً عدّة كاليعسوب، والفراشات، وقنافذ البحر والصدفيات. علماً بأن استخدام مواد مثل الخشب والصدف والقرن الأفريقي والخيزران، لا يدلّ على إعجاب واهتمام بالعناصر الطبيعية فقط بل أيضاً على احترافية وتركيز على الجودة والنوعية العالية.

من جهة اخرى، يعود المخيّم الصيفيّ للأطفال مرة أخرى مع "Zara home"، حيث تشكّل الطبيعة والحشرات ومخلوقات الحديقة مصدر إلهام لمجموعة ربيع وصيف عام 2013 لأطفال Zara Home. 

تستند الألوان المستخدمة إلى الكائنات الموجودة في الطبيعة. ويشكّل المزيج ما بين البيج والأبيض الخلفيّة الأساسية للألوان الزاهية والفاقعة، فيما تحتل طبعات الأزهار والنباتات، والحشرات والحيوانات اللافتة للنظر النزعات الجديدة لهذا الموسم، وهي مقترحة مع ظلال من البيج والألوان المتعدّدة. 

أمّا الأقمشة المستخدمة فتجمع بين الكتان والقطن لإضفاء مظهر أكثر ريفية؛ بينما استخدمت المشارب، والخطوط المتعددة الألوان، والطبعات الحديثة وومضات النيون، في مزيج من القطنيات والبركال، والساتان والبوبلين لخلق المظهر العصري للمجموعة.

بالإضافة الى ذلك، تقدم "Zara Home" مجموعة "الملائكة العصرية"، وهي عبارة عن نمط كلاسيكي معطوف على مظهر عصري وحديث من خلال استخدام ألوان الباستيل ولمسات معدنية. يأخذنا طابعه المرح في جولة حول العالم من خلال الخرائط والبالونات والسيارات الكلاسيكية. 

تمتاز هذه المجموعة بتركيبتين مختلفتين من الألوان للفتيان والفتيات، مع قاعدة خلفيّة بيضاء؛ ألوان الأزرق للفتيان مع بعض المساحات من أخضر النعناع، فيما تتشحّ الفتيات بالوردي الشاحب والليلكي والأرجواني، لمظهر ملائكي.

تراوحت الأقمشة المعتمدة ما بين القطن الطبيعي، والبوبلين والتويل، التي ازدانت بالطبعات الرومنسية والمرحة، فضلاً عن النقاط الصغيرة والخطوط لإضفاء نظرة أكثر كلاسيكية. 

لـ"بلاد العجائب" حصة  في موسم ربيع وصيف 2013. اخترنا الغوص في أعماق البحار لتعريف الأطفال على عالم كامل من حوريات البحر والأسماك المتعددة الألوان.

ترتكز هذه المجموعة على تركيبتين مختلفتين للصبية والبنات، فيما يشكّل الأبيض والرمادي القاعدة الأساسية. أمّا الألوان الرئيسية الثلاثة للبنين فهي الفيروزي والأزرق والأخضر الليموني فيما تخصص المجموعة ألواناً أكثر دفئا للفتيات، مثل المرجاني والأرجواني والوردي الباهت. 

وتأتي أقمشة القطن النابضة بالحياة والألوان المنعشة مصحوبة بالطبعات والتفاصيل الصغيرة المطرزة لإطلالة عصرية جديدة ومشرقة.