الاكسسوارات زمردية اللون 2013

on الثلاثاء, 09 آذار/مارس 2010. Posted in ديكورات متنوعة

الأثاث الخشبي، حيث أن وضع طاولة وسط غرفة الجلوس بشكلها الطبيعي أو صندوق خشبي لحفظ الشراشف الزائدة في غرفة النوم يوفر مظهراً مواكباً لصيحات العام الحالي.

 

الحروف والكتابات اليدوية، وذلك عبر الحرص على وجودها ضمن ديكور البيت لمواكبة صيحات الديكور، حروف كبيرة الحجم كاكسسوارات توضع على طولة جانبية وتنسق مع بعض الشموع أو الزهور، أو كتابات بالأحرف العربية أو الصينية تعلق على الحائط بشكل متناسق.

• الأثاث الخشبي، حيث أن وضع طاولة وسط غرفة الجلوس بشكلها الطبيعي أو صندوق خشبي لحفظ الشراشف الزائدة في غرفة النوم يوفر مظهراً مواكباً لصيحات العام الحالي.

• الحروف والكتابات اليدوية، وذلك عبر الحرص على وجودها ضمن ديكور البيت لمواكبة صيحات الديكور، حروف كبيرة الحجم كاكسسوارات توضع على طولة جانبية وتنسق مع بعض الشموع أو الزهور، أو كتابات بالأحرف العربية أو الصينية تعلق على الحائط بشكل متناسق.

 • الاكسسوارات بلون الزمرد، حيث يعتبر اللون الأخضر الزمردي ملك الألوان في صيحات ديكور 2013، لذا، ينبغي الحرص على أن يكون ضمن الألوان التي سيتم اعتمادها لتجديد ديكورات المنزل.

 • طبعات الحيوانات، ينبغي أن يكون في المنزل قطعة مميزة من الأثاث أو السجاد بطبعة جلود الحيوانات، خصوصاً طبعتي النمور والحمار الوحشي، والتأكد أن مثل هذه القطعة ستبقى لسنوات، فطبعات الحيوانات لا تندثر أبداً.